صدى بغداد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فهل تبادر يا سعادة رئيس مجلس الوزراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الذيب
₪ مشرف ₪
₪ مشرف ₪
avatar

ذكر
المشاركات : 113
العمر : 52
المكان : البصرة - الزبير
العمل/الترفيه : الكويت
المزاج : سكرتير علاقات عامة والاعلام
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
علم الدولة :
my sms :
تاريخ التسجيل : 21/12/2008
نقاط : 251

مُساهمةموضوع: فهل تبادر يا سعادة رئيس مجلس الوزراء    الإثنين يونيو 18, 2012 2:22 pm

[
justify]
فهل تبادر يا سعادة رئيس مجلس الوزراء ؟؟؟
إلى / معالي رئيس مجلس الوزراء مع التحية
السيد / نوري المالكي المحترم
أهديكم أطيب التحيات والأمنيات متمنيا لكم الصحة والعافية ولأفراد عائلتكم الكريمة .
أتمنى من معاليكم سعة الصدر والتفكير كثيرا بما يحتويه هذا المقال من كلام صريح وواضح في بعض المواضيع التي تحدث بالعراق الحبيب الجريح منذ سقوط النظام إلى يومنا هذا .
لا أعرف ما هو المراد من الوقوف بكل حزم وشدة الذي تستخدمونه مع الوزراء العاملين معكم بالثناء عليهم لأدائهم الوظيفي بوزاراتهم من خلال عملهم بكل جهد و إخلاص لخدمة العراق والعراقيين .
حيث لم نشاهد أو نسمع أو نقرأ لأي من المواطنين ولا من الإعلاميين ولا من المحللين السياسيين قد مدح أو أثنى على واحد من الوزراء العاملين معكم بالتشكيلة الوزارية بأي مجال في الخدمات التي تخدم الوطن والمواطن على سبيل المثال لا الحصر ( الكهرباء – الماء - ... الخ ) أو حتى لو تقدم بسيط في مجال الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين ، إن كان بالوحدات الطبية أو المستوصفات أو المستشفيات بالعراق عامة من شماله لجنوبه ومن شرقه لغربه .
والأهم من ذلك كله ضبط الوضع الأمني بالعراق الجريح عامة ، فما يمضي أسبوع إلا ونشاهد أو نسمع أو نقرأ عن خرق أمني بهذه القرية أو المنطقة أو المحافظة وقس على ذلك بقية الوزارات الأخرى ، التي نسمع بأسمائها ولا نرى لها إنتاجا على أرض الواقع ؟؟؟
لعلكم تضعون اللوم والعتب على بعض الأحزاب السياسية والدينية التي اختارت هذه الشخصية للدخول بهذه التشكيلة الوزارية التوافقية بين الأحزاب !!!
ولكن على مدير المدرسة عندما يشاهد أحد المدرسين التابعين لمدرسته ، قد تغيب عن مدرسته ، أو قل عمله عليه توجيه خطاب ملاحظة له وان تكرر عمله ذلك ، عليه مخاطبة الوزارة بذلك إما تغيره أو نقله و فصله من العمل !!! وعليكم مشابهة ناظر المدرسة بشخصكم الكريم والسادة الوزراء بالمدرسين والعاملين بالوزارة بطلاب الفصل . فأين مراقبتكم ومحاسبتكم للوزراء الذين لم ينتجوا أو بالأحرى لم يعملوا بوزاراتهم للآن ؟؟؟ وهنا يطرح السؤال نفسه بكل قوة أين كلمات القسم الذى أقسمتموه أمام العراقيين والبرلمان والعالم أجمع " بأن أؤدي أعمالي بكل أمانة وصدق " فهل الإهمال وعدم المتابعة ؟؟؟ أمانة وصدق !!!
وإن تكلم أحد النواب أو الكتل السياسية والدينية أو أحد المحللين السياسيين أو إحدى المحطات الفضائية العراقية أو العربية ،، الخ على سوء أداء الحكومة ؟؟؟ وضعتم حضرتكم اللوم والعتب على الكتلة السياسية أو الدينية التي اختارت هذا الوزير ، وانشغال أعضاء الحكومة بالسيطرة على الوضع الأمني الذي أصبح غير مسيطر عليه منذ السقوط إلى الآن ، فما دخل الوزارات الخدمية والتعليمية بالوضع الأمني ؟
وهل الإرهابيون مسيطرون على الوضع بالعراق الحبيب الجريح من شماله لجنوبه ومن شرقه لغربه بدون أن لا يكون لهم عناصر بالأجهزة الأمنية والعسكرية ، وكذلك ببعض الكتل السياسية والدينية العراقية التي لا تريد الاستقرار والأمان للعراق والعراقيين ؟ فكيف بعناصر إرهابية على مدى تسع سنوات تربك أمن واستقرار البلد ؟؟؟
فلو كان الوضع الذي يمر به العراق الحبيب الجريح من عدم الاستقرار بالوضع الأمني وسوء أداء رئيس الوزراء و بعض الوزراء والوزارات لأنتفض أعضاء البرلمان والشعب عليهم وطالب بمحاسبتهم أولا وباستقالتهم ثانيا من خلال الحرية و إبداء الرأي التي تكفل بها الدستور ، فهل تبادر يا سعادة رئيس مجلس الوزراء ؟؟؟
[/justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فهل تبادر يا سعادة رئيس مجلس الوزراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صدى بغداد :: اقسام عامه :: قسم الاخبار و السياسة-
انتقل الى: