صدى بغداد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ليش على ناس وناس ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الذيب
₪ مشرف ₪
₪ مشرف ₪
avatar

ذكر
المشاركات : 113
العمر : 52
المكان : البصرة - الزبير
العمل/الترفيه : الكويت
المزاج : سكرتير علاقات عامة والاعلام
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
علم الدولة :
my sms :
تاريخ التسجيل : 21/12/2008
نقاط : 251

مُساهمةموضوع: ليش على ناس وناس ؟!   الأربعاء أبريل 13, 2011 3:20 pm


ليش على ناس وناس ؟!
هذا سؤال أوجهه إلى السادة الأفاضل زعماء الدول العربية والإسلامية الذين يجلسون على كراسي الحكم ؟ لماذا تقربون أناس إليكم وتبعدون أناسا آخرين عنكم ؟ إلا يجب عليكم معاملتهم سواسية كأسنان المشط وهؤلاء الذين تبعدون عنهم هم من أوصلوكم لهذه الكراسي التى تجلسون عليها من خلال الانتخابات وطلبكم منهم التصويت لكم والوعود والأعمال التي راح تقومون بها بعد فوزكم بالانتخابات وكلها أصبحت كلام بدون أفعال ورؤي فيكم من خلال حديثكم لهم الرجل الصالح الذى راح تنهض به الدولة وعندما نجحت وتمكنت من الوصول للكرسي تغيرت عنهم 360 درجة وتبخر كلامك لهم كما يتبخر ماء البحر ولماذا هذه التفرقة بين من هم أحبابكم وأقربائك ورفاق حزبك وبين هؤلاء المواطنين البسطاء من أبناء الشعب الذين لا ينتمون لهذا الفريق أو ذاك من خلال :
1 – تفتح العين لأناس وتغلقها على أناس آخرين !
2 – تبتسم بوجوه آخرين وتعبس لآخرين !
3 – حديثك لهم كله سكر وعسل وطيب أما لآخرين مالح ومر وعلقم !
4 – عندما هم يتحدثون لك كلك أذان صاغية لهم وعندما يتحدث الآخرون إليك كما يقول المثل ( أذن من طين وأذن من عجين ) !
5 – عندما يطلبون منك أي شئ لا تردهم خائبين إن كانت معاملة أو طلب ما أو مبلغ مالي وعندما يطلب الآخرون منك شيئا تتحجج بالروتين والإجراءات والقرارات كأنك جحا بزمانه !
6 – لماذا عندما تطأ قدمك على بعض الأراضي والممتلكات تضعها بكل حنية ولطف لكي لا تدمر ما صنعوه وما عملوه ؟ وعندما تضعها بالأراضي الأخرى تدمر وتخرب كل شي يصادفها أو يقف أمامها ؟
يمكن نعرف ليش ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليش على ناس وناس ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صدى بغداد :: اقسام عامه :: قسم الاخبار و السياسة-
انتقل الى: