صدى بغداد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ليش التدمير والتخريب !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الذيب
₪ مشرف ₪
₪ مشرف ₪
avatar

ذكر
المشاركات : 113
العمر : 52
المكان : البصرة - الزبير
العمل/الترفيه : الكويت
المزاج : سكرتير علاقات عامة والاعلام
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
علم الدولة :
my sms :
تاريخ التسجيل : 21/12/2008
نقاط : 251

مُساهمةموضوع: ليش التدمير والتخريب !!!   الخميس مارس 31, 2011 2:17 pm


ليش التدمير والتخريب !!!
ليش التخريب والتدمير يا إخواني ويا أخواتي أثناء المسيرة التظاهرية السلمية المنظمة ، إن كانت بالعراق الحببيب أو بأحدى دول الخليج العربي أو بالدول العربية والإسلامية والأوروبية أن كانت بإحدى الساحات العامة أو أمام إحدى وزارات الدولة ، إن كانت بالعاصمة أو بأحدى المحافظات ، ألم يكن الهدف من هذه التظاهرة إرسال رسالة مباشرة وبدون الاستعانة بوسطاء للوزير أو المحافظ أو لأي مسئول عن سوء وتردي الخدمات لسوء أداء الوظيفي للشخص الذي يدير هذه الوزارة ؟
لعل أحدكم يقول بأن سوء تصرف الحرس أو الجيش أو الشرطة أو الموظفين مع تجمهر المواطنين هو الذى جعلهم يغضبون وينفعلون ويهجمون على المبني ويخربون ويدمرون وأيضا يحرقونه ؟
ألا يكفي يا أخواني ،،، ويا أخواتي تواجد مراسلي وسائل الإعلام المختلفة صحافة وإذاعة وفضائيات معكم بالمسيرة ونقل ما يحدث لكم بكل شفافية للداخل والخارج ؟
إذن لماذا تخريب و تدمير وحرق المباني والاثاث والأجهزة ووسائل النقل الموجودة به ، ألا يعتبر ذلك العمل تدمير وتخريب للمال العام ؟
فإذا كان تصميم المبنى وألوانه يذكرك بأيام مؤلمة وحزينة فلا مانع من إجراء تعديل بديكورات المبنى خارجيا وداخليا أو بتغيير ألوانه الداخلية أو الخارجية لنسيان تلك الأيام .
فهل المبني والمحتويات الموجودة به هم نصبوا واحتالوا وسرقوا الملايين تحت مسمى إعادة البناء والتعمير ، أو خطفوا المواطنين بدون أي تهمة وعذبوهم وطلبوا المبالغ المالية من أجل الإفراج عنهم ؟
أم أن المبنى والمرافق التابعة له قد استولوا على منازل المواطنين و ممتلكاتهم بالقوة ؟ أليس من المفروض هو انتظار هذا المسئول والأشخاص التابعين له أمام الوزارة أو بأي مكان يتواجد به مهما طالت مدة بقائه والتفاهم والتفاوض معه ؟ أو تقديم بلاغ عنه والأشخاص التابعين له للنائب العام ومن بعد ذلك للقضاء لمحاكمتهم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليش التدمير والتخريب !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صدى بغداد :: اقسام عامه :: قسم الاخبار و السياسة-
انتقل الى: