صدى بغداد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفجيرات الجمعة تذيب درجة انجماد جيش مقتدة؟!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احب بجنون
$صدى مجتهد$
$صدى مجتهد$
avatar

ذكر
المشاركات : 30
العمر : 30
المكان : في الوطن
العمل/الترفيه : اتصفح
المزاج : رايق
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
علم الدولة :
my sms :
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
نقاط : 90

مُساهمةموضوع: تفجيرات الجمعة تذيب درجة انجماد جيش مقتدة؟!!!   الجمعة أبريل 23, 2010 1:51 pm

بعدما جرى من تفجيرات دامية ازهقت الانفس واحرقت البيوت واجرت الانهار من الدماء في شوارع بغداد سبقتها ايام دامية يتحمل مسؤوليتها كل من اسس ومهد وايد وشارك بالمباشر وبغير المباشر وكل من
روج لطائفية وكل من اصبح وعمل كمطية لاجندات خارجية لوبية صهيونية وامريكية وايرانية واقليمية عربية واجنبية وكل من سار ويسير على نهج اثارة وتاجيج الفتن والصراعات والنطاحات وكل من اصابه
وترسخ فيه العجب والغرور والتسلط وكل جاهل صبياني وكل اعور دجال نظر وينظر بعين واحدة وكل من لايكترث ولايمت بصلة الى عروبة وعراقية الشعب العراقي وكل من استخف واستحقر واذل الكرامات
وكل من تلطخت يداه بدماء العراقيين وكل مخداع منافق رفع ولوح بشعارات الدجل والكذب والنفاق وكل من فاحت منه رائحة العمالة والخنوع والخضوع والتملق ولاننسى ولن ولم؟؟ ما قامت به مرجعية هبل واللات
وامون المتمثلة بشيطان الانس المسموم السيستاني القبيح المنظر والمطلع ومحظر السوء والشر في اشد واحنك الظروف الذي عمل على توطئة الامور لكل مايحدث الان وسابقا في عراق الدماء واخر ما انبعثت منه من رائحة
هي امضاءه واوامره وتوجيهات من خلال وعاظ السلاطين ووكلاء الشئوم والدولار عبدة الواجهات والتلبس بزي الدين الدنيوي الخبيث امر واوجب وحرض على ارجاع المفسدين المجرمين المنتفعين السراق العملاء الفاشلين
مرة اخرى الى التسلط على رقاب العراقيين والتصارع على كرسي السلب والنهب والاستخفاف وها هو اليوم من جراء افعاله ومواقفه وارجاعه لهولاء اعطى ومهد الطريق لارجاع اقبح وانتن وافسد واجرم من عرفتهم البشرية على وجهه الارض (جيش مقتدة الصبياني المجرم الطائفي) الى التبجح والتلويح بل الاعلان صراحة برفع قرار التجميد بحجة الرجوع لتامين حياة العراقيين لعدم قدرة القوات الامنية على توفير ذلك؟!!!! عجبا متى واين وفر وامن هولاء حياة العراقين
هل في مقبرة السدة في مدينة الصدر ببغداد الشاهدة على جثث الابرياءالتي تأن من هول ماجرى عليها ام في الديوانية ومازالت صورة ذلك الجندي الذي يتوسل باحد المعممين من اجل اطفاله ؟! وقتله غدرا في شوارعها؟! ام الطفلة البريئة
التي كانت في حضن والدها عندما جائته رصاصة الغدر المقتدائية لا لسبب فقط لانه سني المذهب؟!!!! وعندها افتى شيخ القتلة انه قتل بالخطأ ؟! ولاشيء على القاتل؟! ام عبوات اقتلعت ابواب البيوت وبترت اعضاء العراقيين لانهم انتقدوا في يوم ما سياسة وتصرفات مقتدة الصبيانية؟! ام بكبسلة افراد جيش مقتدة ورقصاتهم الشهوانية المراهقة على نغمات تسمى اناشيد مواليد؟؟!!! ام فتاوى تكفير اصدرها الاعلم مقتدى بتكفير كل شرطي وجندي ؟! ام بجر جثث العراقيين في الشوراع والتمثيل بهم بدريلات ومناشير ؟! ام ماذا وماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فلا نقول للعراقيين بعودة جيش المقتدة الخنزيري الا كما قال المثل ( شدوا روسكم يكرعان)
لان القادم لكم قتل على الهوية ودمار وانتقام وطائفية وتمهيد للدولة الجارة الايرانية؟! على ايدي جيش الصبيان ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برنس بغداد
$صاحب السيادة$
$صاحب السيادة$
avatar

ذكر
المشاركات : 2632
العمر : 26
المكان : الانبار/الرمادي
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مزاجي
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
علم الدولة :
الوسام :
my sms :
تاريخ التسجيل : 17/03/2008
نقاط : 1711

مُساهمةموضوع: رد: تفجيرات الجمعة تذيب درجة انجماد جيش مقتدة؟!!!   الأحد يوليو 04, 2010 7:01 am

والله كلامك صحيح والله يستر

شكرا لمجهودك
دمت بخير

_________________
[b],,,الـــتوقيـــــــــــــع،،،[/b]
____________________________________


وينك يلي جنت أناديك بسكوت؟
ودمع العين يجري بسكـــوت؟
ولك آني ألي نطيتك نستله وبسكوت؟
يطلع عندك جبس ليز وتضمه عــلــيــــه؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
منو مثلي تعب لأجلك وداره؟
وعاش بعيد عن أهله وداره؟
أريد أعرف منو لعب بعقلك وداره؟
حبيبي شما يصير أنته أليـــه.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sdab.yoo7.com
 
تفجيرات الجمعة تذيب درجة انجماد جيش مقتدة؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صدى بغداد :: اقسام عامه :: قسم الاخبار و السياسة-
انتقل الى: